بالفيديو.. أشهر لقطات لمذيعين دخلوا فى نوبات ضحك على الهواء

كثيرا ما يتعرض المذيعون والمذيعات للعديد من المواقف، الأمر الذى يتسبب فى إحراجهم أمام عدسات الكاميرات وعلى الهواء، من بين هذه المواقف، دخول المذيعين فى نوبات من الضحك العفوية، تفقدهم السيطرة على أنفسهم الأمر الذى يكسب بعض هؤلاء المذيعين شهرة واسعة بسبب تلك اللقطات الطريفة، وتتراوح الأسباب بين خبر مضحك، أو ضيف مضحك أو تدخل من شخص ما فى الاستوديو، ويرصد اليوم السابع أشهر تلك اللقطات :

  1. 1

    مذيعة BBC تضحك أثناء تقديمها النشرة الجوية

    أحدث تلك القطات كانت لمذيعة فضائية الـ BBC التى دخلت فى نوبة ضحك فجأة على الهواء أثناء تقديمها النشرة الجوية، وهو الأمر الذى اضطر المذيع إلى تقديمها من جديد حتى تستطع أن تسيطر على الأمر لكن المحاولة فشلت واستمرت المذيعة فى الضحك.

  2. 2

    مذيعة العربية تضحك بسبب الدكتور مبروك عطية

    و من أشهر تلك اللقطات التى حازت على مليون مشاهدة، عندما استضافت مذيعة قناة العربية الدكتور مبروك عطية وسألته فى نهاية الحوار "عادى إنك تقولى حبيبتى يا دكتور؟" فرد قائلا" آه طبعا حبيبتى أمال يعنى عدوتى؟! لو لم تكونى حبيبتى ما أتيت إليك، هو الحب واقف على اتنين فى أوضة نوم؟!" الأمر الذى جعل المذيعة اللبنانية تنهار على الهواء من الضحك، شكرته قائلة " شكرا يا دكتور أنت من ألطف الشخصيات اللى استضفناها".

  3. 3

    مذيعة LBC تضحك بسبب وقوع زميلتها

    من أكثر المقاطع مشاهدة، مقطع لمذيعة LBC وهى تضحك بشدة فى بداية تقديمها للنشرة الجوية بسبب وقوع زميلتها، وقالت للمشاهدين "سورى بس روبا وقعت" ولم تستطع أن تتمالك نفسها من الضحك حيث عادت مرة أخرى لتسأل صديقتها "أنت كويسة؟"، و أعطت ظهرها للكاميرا لتستكمل تقديمها للنشرة.

  4. 4

    مذيعة العربية تضحك على الهواء

    أما عن المقطع الذى حصد 2 مليون مشاهدة كان لمذيعة العربية ميسون عزام خلال إذاعتها للنشرة الإخبارية، وأصيبت بموجة ضحك متواصل بشكل مفاجئ، مما أدى إلى قطع المخرج الصوت والصورة عنها.

  5. 5

    مذيعة الحدث تضحك بسبب الخبر التى تذيعه

    ومن أهم اللقطات أيضا مذيعة الحدث التى ضحكت على الهواء بسبب إذاعتها لخبر"الجيش الاسرائيلى يقتحم منزل مواطن فلسطينى ويسلمه بلاغا ضد حماره".

  6. 6

    مذيع Skynews يفشل فى مواصلة النشرة من الضحك

    لم يستطع مذيع الرياضة لقناة سكاى نيوز عربية إذاعة النشرة الرياضية بسبب "نوبة" ضحك هيستيرية، جعلت المخرج يقطع الهواء عليه ليستكمل مذيع الأخبار السياسية الفقرة بدلا منه.

 

حرر هذه القائمة

يمكنك تحرير هذه القائمة

حرر هذه القائمة

تسجيل الدخول / تسجيل جديد