أبرز 3 ساعات ذكية تأتى فى 2016 بالطابع السويسرى

شهد العالم على مدار السنوات القليلة الماضية تكنولوجيا الساعات الذكية، التى غيرت من مبادئ اعتماد الأشخاص على الهاتف الذكى مما قدمته من مميزات ساعدت المستخدمين فى أمور حياتهم اليومية.
وذلك ما شكل ناقوس خطر لكبار مصنعى الساعات التقليدية و جعلهم يتجهون لضم تلك التكنولوجيا إلى تصميماتهم السويسرية الفاخرة، وهذا ما سنشهده خلال الشهور القليلة المقبلة، إذ أعلنت العديد من الشركات الرائدة فى تصنيع الساعات عن طرح ساعات ذكية تحمل اسمها و تصميماتها، و تضم القائمة التالية أبرز تلك الساعات التى ينتظرها العالم فى 2016:

  1. 1

    هوبلوت

    هوبلوت يمكنها أن تكون العلامة التجارية القادمة لإطلاق ساعة ذكية، وفقا لمقابلة بلومبرج مع "جان كلود بيفر"، الرئيس التنفيذى لشركة تاج هوير وهوبلوت. لم يصرح "بيفر" بالكثير من التفاصيل لكنه قال أن الساعة الذكية القادمة ستتسم بالطابع الرياضى و أنها ستعمل بنظام تشغيل أندرويد مثل ساعة تاج هوير و التى سيتم طرحها أخر العالم الجارى أو أول 2017.

  2. 2

    Fossil

    قالت شركة " Fossil " أنها ستطلق أكثر من 100 جهاز متصل الحفرية فى عام 2016، و قالت أنها تطرح ساعتين ذكيتين و هما Q Wander و Q Marshal. تتميز ساعة Wander بهيكل من الذهب مع أساور من الجلد قابلة للتبديل، فى حين أن Marshal تحتوى على نسبة ذهب أعلى و تتميز باللون الأزرق و الطابع الكلاسيكى، كما تعمل الساعات بنظام تشغيل أندرويد و شاشات تعمل باللمس.

  3. 3

    Guess

    أعلنت شركة Guess عن ساعتها الذكية العام الماضى خلال معرض CES و التى سوف تأتى بالطابع التقليدى من الساعات بجانب احتوائها على شريط لعرض الإخطارات و نظام تشغيل Martian و شاشة LED.

 

حرر هذه القائمة

يمكنك تحرير هذه القائمة

حرر هذه القائمة

تسجيل الدخول / تسجيل جديد