الأشخاص الأكثر غموضاً في التاريخ

لمحبي القصص الغامضة، موقع Wonder List يستعرض قائمةً لأشخاص حيروا العالم بظهورهم واختفائهم المفاجئ دون أن يكتشف أحد حقيقتهم!

  1. 1

    مواطن دولة Taured

    شخص بهيئة غريبة وصل إلى مطار العاصمة اليابانية “طوكيو”، وأثناء الفحص الأمني عليه أخبر أفراد الأمن بأنه من دولة “Taured”، وهو ما كان غريبًا لأنها دولة غير موجودة!. وحينما أتى أفراد الشرطة بالخريطة ليشير إلى دولته أشار إلى “أندورا”، والتي كانت موطناً لدولة أخرى قديمة قبل 1000 عام مضت عرفت باسم “Taured”! احتجز الشخص الغريب، ووضع تحت المراقبة، إلا أن المفاجأة تمثلت باختفائه في اليوم التالي طبقاً لموقع Wonder List.

  2. 2

    السيدة بابوشكا

    أطلق عليها هذا الاسم بسبب الغموض الذي يدور حولها حتى الآن! ظهرت “بابوشكا” في بعض الصور أثناء واقعة اغتيال الرئيس الأمريكي “كينيدي” 1963 وهي تقوم بتسجيل الحادثة بالكامل بمنتهى الهدوء.
    والغريب أن الصحف قامت بنشر إعلان من الشرطة الأمريكية الفيدرالية تطالب فيه بحضور هذه السيدة ليتم التحقيق معها ومشاهدة اللقطات التي قامت بتصويرها، ولكنها لم تستجب ودارت حولها علامات استفهام ولم يعلم أحد هويتها حتى الآن، لتصبح من الأشخاص المشتبه فيهم.

  3. 3

    جاك السفاح

    فى أواخر الثمانينات انتشرت جرائم في غاية القسوة والغرابة، سفاح اشتهر بجرائم اختطاف فتيات الشوارع وبائعات الهوى فقط، ومن ثم استئصال رحم كل واحدة بعد أن يقوم بقطع رقبة ضحاياه بدقة شديدة جعلت الشرطة تتأكد أن المجرم شخص له خبرة طبية. اشتهر المجرم بإرسال رسائل غير مفهومة إلى جهاز الشرطة تحت اسم”جاك السفاح”، ولكن حتى لم يعرف أحد هوية هذا الشخص.

  4. 4

    الطفلان الأغرب في التاريخ

    في القرن الثاني عشر كان هناك طفلان، أخ وأخت في قرية “وولبت”، يميل لون بشرتهم إلى الأخضر دون معرفة سبب ذلك، وكان الطفلان لا يتناولون سوى الحبوب الخضراء ويتواصلان بلغة غريبة أيضًا، وعندما سئلوا عن أصولهم أخبرتهم الفتاة بأنهم من مكان يدعى “سان مارتن”، وأضافت الفتاة أن الشمس لم تشرق على هذه الأرض في يوم أبدًا، ومن بعدها اختفوا فجأة.

  5. 5

    طفل مع رسالة غامضة

    طفل يدعى “كاسبر هاوزر” في مدينة “نورمبيرغ” الألمانية، ظهر في مايو عام 1828 ومعه رسالة لفيلق الفرسان الرابع، ولكن لم يتمكن أحد من معرفة أصل هذا الفتى ومصدر الرسالة، ولكنه أخبرهم بأنه نشأ في زنزانة لا تزيد مساحتها عن مترين، وأنه لم يأكل في حياته سوى الخبز الأسود والماء، وبقيت قصة هذا الطفل ورسالته لغزًا غير مفهوم.

  6. 6

    الرجل ذو القناع الحديدي

    تم تداول هذه الشخصية في القصص الخيالية وقد استوحى منها بعض المخرجين أفلاماً. تعود هذه القصة لعام 1669 لرجل تم سجنه لمدة 34 عام كاملة، قضى معظمها وهو يلبس قناعاً حديدياً مما جعل شخصيته مجهولة تمامًا، وحتى بعد إطلاق سراحه لم يفصح عن شخصيته وظلت سراً، بالرغم من التخمينات الكثيرة حوله.

  7. 7

    الطالب الشجاع

    في يونيو في عام 1989، قامت دبابات الجيش الصيني باقتحام ساحة “تيانانمين” التي كانت تضم طلاباً صينيين يطالبون بالديموقراطية وقوبلت برد قوي من الحكومة الصينية. وظهرت صورة من هذه الحادثة لشخص وقف أمام هذه الدبابات بشجاعة دون أن يتحرك. وعلى الرغم من زعم إحدى الصحف بأنه طالب ويدعى “وانغ ويلينغ”، إلا أن هذه الرواية لم يتم تأكيدها، وبقيت شخصيته غامضة أيضًا.

  8. 8

    خاطف الطائرة

    الشخص الوحيد الذي نفذ عملية اختطاف لطائرة، وحقق أهدافه دون معرفة هويته الحقيقية كانت في نوفمبر 1971. قام شخص بإخبار ركاب وطاقم طائرة “بوينغ 727” بأنه يمتلك قنبلة في حقيبته سيقوم بتفجيرها في حالة عدم تحقيق مطالبه التي تلخصت في 200 ألف دولار، بالإضافة إلى أربع مظلات، وبعد تفكير الطاقم والركاب تمكن المختطف من الحصول على مطالبه وقفز من الطائرة، ولم يتعرف أحد على هويته حتى الآن!

 

حرر هذه القائمة

يمكنك تحرير هذه القائمة

حرر هذه القائمة

تسجيل الدخول / تسجيل جديد